بيان من المستقلون الأحرار 03 موجه إلى جميع المرشحين في ولاية لعصابة

                         


 بيان


 إننا في" المستقلون الأحرار 03 "  نؤكد لجمهور كيفه الحبيبة، ولسكان ولاية لعصابه عموما، أن هدفنا هو اختيار الأصلح لقيادة المجلسين البلدي والجهوي متجاوزين كل التخندقات الحزبية والأحلاف.


 فنحن نتوق لأن نرى مدينتنا الحبيبة تتصدر مدن البلاد  في كل المجالات، وبسواعد أبنائها البررة؛ وفي هذا الصدد أصدرنا بيانا أولا يتضمن معايير على أساسها يتم تحديد بوصلة خيارنا للمدينة.


 لقد رفض المستقلون الأحرار كل العروض والإغراءات السياسية، وتمسكوا بالوحدة والحرص على تقديم المصالح العليا والعامة للمدينة خصوصا، وللولاية بشكل عام، يحدوهم الأمل في التغيير بمؤازرة ناخبي كيفه الأباة الذين ملوا الوعود والتسويف، وهدر الموارد، وغياب بعض الخدمات ورداءة الموجود.


 وعليه فإننا نهيب بكل المترشحين للمجالس البلدية والجهوية أن يقدموا برامجهم بشكل مكتوب؛ ليتسنى للمجموعة قراءتها ودراستها بتأن وموضوعية انطلاقا من المعايير المحددة في البيان الأول.


 وسيبقى المستقلون الأحرار في اجتماع مفتوح اعتبارا من اليوم، لمناقشة وتقييم كافة البرامج المقدمة، والتي تشكل حجر الزاوية وسر وضوح الرؤية والرؤى للمترشحين الأفاضل الذين يستحقون بجدارة نيل ثقة الشعب في كيفه ولعصابه.


 ونؤكد للجميع أن "المستقلون الأحرار 03"  قد آلوا على أنفسهم أن يكون موجههم الوحيد والأوحد هو أهلية وصلاح وواقعية المرشح لخدمة الساكنة التي تستحق منا جميعا التضحية والعمل.


المستقلون الأحرار03


هاتف:

 36263736 

22452900


كيفه بتاريخ : 04 ابريل 2023*


Post a Comment

أحدث أقدم