الغايرة : حلف الامل السياسي يننظم امسية سياسية حاشدة لدعم المرشح ولد الغزواني

 



نظم حلف الأمل الامل السياسي في بلدية الغايرة ليلة البارحة أمسية سياسية حاشدة في بلدية الغايرة لدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث شهدت الأمسية حضورًا كبيرًا من الأطر والفاعلين السياسيين من بلدية الغايرة.



تميزت الفعالية بحضور قادة من حلف الامل السياسي بالإضافة إلى حضور وفد قادم من مقاطعة كرو ويضم العديد من الوجهاء والاطر برأسة وزير التهذيب الوطني، المختار ولد داهي،ووفد قادم من بلدية كامور برأسة العمدة محمدو ولد محمد سالم  والوفد المرافق له من أطر ووجهاء وقادة رأي قادمين من مقاطعة كرو. 


شهد الحفل مداخلات ومشاركات متنوعة، حيث حث المتحدثون على أهمية التمسك بمرشح الخيار الآمن، محمد ولد الشيخ الغزواني، مؤكدين على ضرورة العمل الجاد لضمان نجاحه في الانتخابات المقبلة. 


و في كلمته، رحب ممود ولد سيدي محمود، أحد قادة الحلف بالحضور وأكد دعمهم القوي للمرشح، مشددًا على سعيهم لتحقيق نجاحه بأكبر نسبة ممكنة. كما قدم الشكر لكل من لبى الدعوة وشارك في هذه الأمسية.


من جانبه، أعرب وزير التهذيب الوطني، المختار ولد داهي، عن امتنانه لكل من ساهم في تشكيل هذه الوحدة والاجتماع لدعم المرشح، مؤكدًا على أهمية التكاتف والعمل الجماعي لتحقيق الأهداف المرجوة.


تميزت هذه الامسية بالحضور المتميز و بدقة التنظيم والمداخلات المتنوعة والحضور النوعي والمتنوع من جماهير بلدية الغايرة .






































Post a Comment

أحدث أقدم